00902122226161
info@merhabaturkiye.net

عمليات وجراحات التجميل في تركيا

تكبير الثدي فى تركيا

تكبير الثدي فى تركيا تكبير الثدي أو تجميل الثدي هي عملية جراحية يتم فيها حقن طعوم السيليكون أو طعوم تحتوي على محاليل ملحية داخل الثدي إما وراء أنسجته الطبيعية أو تحت عضلات الصدر. هذه العملية مصممة لتكبير حجم الثدي وتحسين شكله وإعطائه مظهرًا ممتلئًا.

رفع شد تثبيت الثدي في تركيا

عملية رفع/شد الثدي هي عملية جراحية تتضمن رفع وتثبيت الثدي المتدلي، بحيث يصبح شكله أكثر تماسكًا وشباباً. يتم إزالة بعض الجلد الزائد من أسفل الثدي ومن المنطقة الداكنة حول الحلمة. ثم يتم شد جلد وأنسجة الثدي، وتحريك الحلمة إلى وضع أعلى. تعرف هذه العملية أيضاً باسم عملية تثبيت الثدي.

جراحة تجميل جفون العين في تركيا

ما هي جراحة تجميل الجفون؟ جراحة تجميل الجفون هي عملية جراحية يتم إجرائها لإزالة الأنسجة الجلدية والدهون الزائدة حول العين؛ مما يمنحك مظهر أكثر شبابًا وحيوية.

شد إزالة تجاعيد الوجه في تركيا

ما هي عملية شد الوجه (إزالة تجاعيد الوجه)؟ عملية شد الوجه هي عملية جراحية تهدف إلى منح وجهك مظهر أكثر شبابًا وصحة. تشمل عملية شد الوجه عادة على إزالة الجلد الزائد مع أو بدون شد الأنسجة الداخلية وإصلاح جلد وجه

شد تجميل البطن في تركيا

ما هي عملية شد البطن؟ عملية شد البطن المعروفة أيضاً بإسم تجميل البطن هي عملية جراحية بسيطة تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن لتجميل مظهر البطن لتكون ممشوقة وعمل تقسيم أقوى للعضلات.

جراحة تجميل شد الذراعين في تركيا

ما هي عملية شد الذراعين (تجميل الذراعين)؟ عملية شد الذراعين أو تجميل الذراعين هي عملية جراحية تهدف إلى التخلص من الجلد الزائد المترهل من الذراع. يقوم الجراح بفتح جرح بالذراع من الخلف أو من الجانب الداخلي، وإذا كان المريض يحتاج إلى إزالة بعض الدهون المتراكمة، يقوم الجراح بشفط الدهون لإزالة هذه التراكمات الدهنية ثم يقوم بعد ذلك بإعادة تشكيل الأنسجة أسفلها.

عملية شد المؤخرة في تركيا

ما هي عملية شد المؤخرة ؟ تم تصميم عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية لتحسين حجم وشكل مؤخرة المريض حتى تتناسب أكثر مع شكل الجسم، مما يعطي للأرادف مظهرًا جذابًا.

تصغير الثدي في تركيا

ما هي عملية تصغير الثدي؟ جراحة تصغير الثدي هي عملية تهدف إلى إزالة الجلد والدهون والأنسجة الزائدة من الثدي لتصغير حجمه. يقوم الطبيب بفتح الثدي حول الحلمة ومن الحلمة إلى أسفل الثدي ثم عرضياً تحت الثدي. بعد ذلك تتم إزالة الدهون والجلد الزائد وتحريك الحلمة إلى أعلى.

تكبير الأرداف في تركيا

ما هي عملية تكبير الأرداف؟ عملية تكبير الأرداف (والمعروفة أيضاً باسم تجميل الأرداف أو شدّ الأرداف) هي عملية جراحية تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة والجلد الزائد من الأرداف وإعادة تشكيل الأرداف. قد تشمل جراحة تكبير الأرداف أيضاً زرع طعوم في الأرداف أو شفط الدهون منها. يقوم الجرّاح بفتح شق جراحي في أماكن يمكن تخبئتها في ثنيات الجلد

زراعة تجميل الأرداف في تركيا

ما هي عملية زراعة الأرداف؟ عملية زراعة الأرداف هي إحدى عمليات تكبير الأرداف. في هذه العملية يتم زرع طعوم بمنطقة الأرداف لتحسين شكلها وهيئتها. زراعة الأرداف عملية مشهورة بين النساء والرجال الذين يتطلعون إلى الحصول على أرداف أكثر رشاقة و جمالاً. العديد من الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن يرغبون في مثل هذه العملية لتكبير الأرداف

زراعة عضلات الساق في تركيا

ما هي غرسات الساق؟ يسعى الرجال والنساء إلى الحصول على غرسات الساق عندما لا يكونوا راضيين عن مظهر وتناسق ساقيهم ولا يمكنهم الوصول إلى الحجم العضلي المرغوب بالتمارين الرياضية وحدها، أو إذا كانوا يرغبون في تصحيح عدم تناسق الساقين نتيجة إصابة أو مرض. بعض الحالات مثل الشلل النصفي أو الصلب المشقوق أو اعوجاج القدم قد

جراحة تكبير الوجنتين في تركيا

ما هي جراحة تكبير الوجنتين؟ جراحة تكبير الوجنتين أو زراعة الوجنتين هي جراحة مصممة لتكبير حجم الوجنتين وتحسين شكل الوجه. يلجأ الكثيرون إلى جراحة تكبير الوجنتين لتجميل وجوههم من آثار الشيخوخة أو فقدان الوزن، أو لإيجاد تناغم بين ملامح الوجه.

جراحة تكوين غمازة الوجنة في تركيا

ما هي جراحة تكوين غمازة الوجنة؟ عملية تجميل الوجه التى تهدف إلى تكوين غمازة بالوجنة أو طابع الحسن وتعرف باسم جراحة تجميل غمازة الوجنة غمازة الوجنة هي نقرة أو انخفاض صغير غائر بالجلد يتم تكوينه بعمل شق بعضلة الوجنة التى تستخدم في تكوين تعابير الابتسام.

جراحة تكبير الذقن في تركيا

ما هي جراحة تكبير الذقن؟ عملية تكبير الذقن ، وتعرف أيضاً بإسم زراعة غرسات الذقن أو تجميل الذقن ، هي عملية جراحية تهدف إلى إعادة تشكيل الذقن لتجميله وجعله متناسق مع أجزاء الوجه الأخرى. غالبًا ما تتم إجراء جراحة تجميل الذقنلتكبيره إلى حجم متناسب مع حجم الأنف. غالبًا ما تتم زراعة غرسات الذقن بجانب عملية تجميل الأنف.

جراحة تصغير الذقن في تركيا

ما هي جراحة تصغير الذقن؟ يتم إجراء جراحة تصغير الذقن لتغيير شكل الذقن الكبيرة البارزة. تقوم عملية تصغير الذقن بتحسين تناسق أجزاء الوجه. في جراحة تصغير الذقن، يتم استئصال بعض الأجزاء من عظام الفك، كما يمكن إزالة بعض الدهون من منطقة الذقن بعملية شفط دهون لإعادة تشكيله.

جراحة تأنيث الوجه في تركيا

ما هي جراحة تأنيث الوجه؟ جراحة تأنيث الوجه (FFS) هي مجموعة عمليات مصممة لتغيير مظهر الوجه مما يجعله أكثر انوثة. تقوم عملية تأنيث الوجه بتغيير شكل وحجم تضاريس الوجه. وتشمل التقنيات المستخدمة لتأنيث الوجه على عمليات تجميل جراحية وجراحات الفم والوجه والكفين والجراحة الترميمية، كما قد تشمل أيضًا عمليات إزالة الشعر الزائد أو عمليات زراعة الشعر.

جراحة علاج تثدي الرجال في تركيا

ما هي جراحة علاج تثدي الرجال؟ جراحة علاج تثدي الرجال أو جراحة تصغير صدر الرجال هي عملية جراحية يتم إجراؤها لاستعادة الشكل والحجم الطبيعيين لثدي الرجل. تثدي الرجال هو مصطلح طبي يعني تضخم ثدي الرجال بصورة غير طبيعية نتيجة النمو الزائد لأنسجة الثدي. قد يحدث تثدي الرجال أثناء فترة البلوغ ويختفي تلقائياً، أو قد تستمر الحالة، وهنا يحتاج المريض إلى التدخل الجراحي.

ترقيع غشاء البكارة في تركيا

ما هي عملية ترقيع غشاء البكارة؟ ترقيع غشاء البكارة أو جراحة إصلاح غشاء البكارة هي عملية جراحية تقوم باستعادة غشاء البكارة صناعيًا. الهدف من هذه العملية هو إعادة النزيف أثناء ممارسة الجنس، خصوصًا في النساء اللاتي يتزوجن لأول مرة. ترقيع غشاء البكارة عملية حساسة اجتماعيًا، وترتبط بالاعتقاد في أن غشاء البكارة هو دليل عذرية الفتاة في بعض الثقافات.

تجميل الشفرات الصغرى في تركيا

ما هي عملية تجميل الشفرات الصغرى؟ تجميل الشفرات تعرف أيضاً باسم تصغير الشفرات أو تقويم الشفرات ، هي عملية جراحية تهدف إلى تصغير حجم الشفرات وتجميل المظهر الخراجي للجهاز التناسلي. الشفرات هي الثنيات الجلدية المحيطة بالمهبل. يتم إجراء عملية تجميل الشفرات الصغرى لتقليل الألم وعدم الراحة في حالات بعد الولادة أو من أجل التجميل.